اجتماع الادارة بالمكاتب الفرعية للميزانية

اجتماع الادارة بالمكاتب الفرعية للميزانية


اجتماع إدارة الجمعية الشرعية بإدارات المكاتب التابعة

اجتمع مجلس إدارة الجمعية الشرعية بالمطرية برئاسة الحاج /على البتانوني رئيس مجلس إدارة الجمعية الشرعية بالمطرية والحاج/جمال عبد الله عامر المدير التنفيذي للجمعية. كما حضر أيضا الحاج/أشرف سيد عليش امين صندوق الجمعية والأستاذ/مجدي حسين عضو مجلس الإدارة مع مدير المكاتب التابعة للجمعية الشرعية.

كلمة رئيس مجلس الادارة

وقد تناول الاجتماع استعراض لاهم الاعمال والمستجدات من الخدمات التي تقدمها الجمعية الشرعية بالمطرية وقد استهل الحاج على البتانوني كلمته بالحث على الامر بالمعروف حيث استدل بالقرآن من خلال الآية الكريمة “ادعو الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة “صدق الله العظيم.

كما أشار الى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم “من كان امراً بالمعروف فليكن امره بالمعروف “صدق رسول الله. واستعرض الحاج على البتانوني رئيس الجمعية الخدمات والأنشطة التي تقوم بها الجمعية وكيفية الدفع بزيادتها من خلال المكاتب التابعة وارجاع الأثر على سكان اهل المناطق التابعة لها المكاتب.

دور الجمعية الشرعية في المنطقة

كما أكد على دور المستشفيات التابعة للجمعية الشرعية وزيادة اعداد المترددين عليها والخدمات المقدمة فيها بأسعار رمزية. وتناول شرح خدمات الجمعية الشرعية من كفالة لليتيم وخدمة المغتربين والمغتربات وأماكن تحفيظ القران الكريم.

كلمة المدير التنفيذي

كما استهل الحاج جمال عبد الله عامر المدير التنفيذي كلمته بالحث على تجديد اللقاء السنوي لمجلس الإدارة مع المكاتب التابعة .وذلك لتبادل الأفكار وإيجاد حلول لاي مشاكل او معوقات لخطة أعمال الجمعية وتحقيق أهدافها وانشطتها المتعددة. كما أشار الى حجم الجمعية الشرعية بالمطرية وتزايد اعمالها وخدماتها ومدى تأثيرها على المجتمع المدني وأهالي المنطقة. وقد أوضح المدير التنفيذي ان تجدد الخطاب المتواصل بين مجلس الإدارة والإدارات للمكاتب التابعة ركيزة أساسية للحصول على تقدم وتحقيق الأهداف للجمعية والوقوف بجانب افراد المجتمع وخدمتهم دائماً

خاتمة الإجتماع

وفي نهاية الاجتماع استعرض السادة الحضور اهم النقاط الخاصة بالميزانية والجرد السنوي والاعمال المحاسبية والمالية لهم.

كما استمعوا للتعليمات الجديدة لما يخص تنسيق الاعمال المكتبية والمالية. مع التمنيات بالتوفيق دائما للجمعية الشرعية مجلس إدارة ومكاتب فرعية والعاملين بها.

لاستعراض البوم صور الإجتماع يرجى زيارة الرابط التالي

اجتماع الادارة بالمكاتب الفرعية

لمعرفة اخر اخبارنا على مواقع التواصل الاجتماعي يرجى زيارة الصفحة الرسمية للجمعية الشرعية بالمطرية

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *